أنصار الأسرى تعلن حملة التواقيع للتضامن مع الأسرى الأبطال داخل سجون الاحتلال خلال مؤتمر صحفي في الصليب الأحمر الدولي بغزة ... أنصار الأسرى تقيم بيت عزاء للشهيد البطل عويص في مقر الصليب الأحمر الدولي بغزة ... عوني مطر رئيس الاتحاد العام للمعاقين الفلسطينيين بقطاع غزة ينضم الى حملة التواقيع ... عبد الحكيم عوض رئيس منظمة الشبيبة الفتحاوية ينضم الى حملة التواقيع ويساهم في جمع التواقيع ... ماجد أبو شمالة أمين سر جمعية الأسرى والمحررين حسام يضم صوته الى حملة التواقيع المعلنة ... وزير الأسرى والمحررين هشام عبد الرازق يضم صوته الى صوت الأسرى بتوقيعه في كشف الموقعين ...تفاعل جماهيري محلي وعالمي مع حملة التواقيع ...الحاج ماهر الريس رئيس قناة فلسطين الفضائية يساهم في حملة التضامن مع الأسرى

 

 
 
الإيميل   
الإســم
            
 
سجل الزوار

 منتدى أنصار الأسرى

جمعية الأسرى والمحررين

قضايا مستقبلية

 

 
 

   

 

 

 

آلاف من ذوي الأسرى وأنصار الأسرى وحسام يشاركون في المسيرةالجماهيرية الحاشدة

 

احتشد الآلاف من ذوي الأسرى وذويهم والمناصرين لقضية الأسرى في مسيرة حاشدة انطلقت من أمام مقر الصليب الأحمر الدولي بغزة جابت شوارع مدينة غزة رافعة الأعلام والرايات التي تندد ببشاعة أوضاع الأسرى داخل السجون ومطالبة بالإفراج عنهم جاء ذلك من خلال الدعوة التي قدمتها جمعية حسام ومنظمة أنصار الأسرى للمسيرة

مؤكدين أن  العديد من الأسرى في السجون ومراكز التحقيق والتوقيف الإسرائيلية  أدلوا باعترافاتهم  تحت الضغط والتعذيب وأن عدداً من الأطفال الأسرى أجبروا على التوقيع على أوراق لا يعرفون مضمونها  وفقاً لشهادات خطيرة من الأسرى عن تعرضهم للتعذيب الشديد بحيث نقل عدد منهم للمستشفيات إضافة إلى الإهمال الطبي وتعرضهم لاعتداءات وعمليات تنكيل وحشية،كما شارك أبناء الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال وزملاؤهم وأصدقاؤهم في الاعتصام للتضامن مع الأسرى في السجون الإسرائيلية، وهم يرفعون صور الأسرى في سجون الاحتلال ويرددون الهتافات المطالبة بإطلاق سراح آبائهم.

وقال ماجد أبو شمالة أمين سر الجمعية إن هذا الاعتصام هو بمثابة رسالة للعالم، و أضاف أن قضية الإفراج عن الأسرى في سجون الاحتلال  هي على رأس أولويات المفاوض الفلسطيني.وانتهت المسيرة أمام مقر المجلس التشريعي بغزة تخللتها خطابات عديدة أكدت جميعها على ضرورة الافراج عن الأسرى دون قيد او شرط .

           وكيل وزارة الشباب والرياضة يساهم في الحملة    

..

زار وفد من منظمة أنصار الأسرى مقر وزارة الشباب والرياضة بمدينة غزة التقوا خلالها بالأخ الدكتور /أحمد اليازجي وكيل وزارة الشباب والرياضة شرح الوفد خلالها عن حملة التواقيع وأوضاع الأسرى داخل سجون العدو الصهيوني وما تهدف له الحملة .. ورحب الدكتور أحمد اليازجي بالإخوة وبالفكرة التي تقوم عليها المنظمة مشجعا للفكرة ومعلنا انه مع قضية الأسرى قلباً وقالباً وأن الأسرى هم في المنزلة الأولى بعد الشهداء فيما شارك موظفي الدوائر بالوزارة بالتوقيع على الحملة معلنين تضامنهم مع قضية الأسرى

وكيل وزارة الشباب والرياضة يساهم في الحملة

 

 

اهر الريس رئيس قناة فلسطين الفضائية

 

 زار وفد من منظمة أنصار الأسرى مقر قناة فلسطين الفضائية ملتقين بالأخ ماهر الريس رئيس قناة فلسطين الفضائية وقوبل الوفد بترحاب شديد وتقدم الأخ جمال فروانة رئيس المنظمة بشرح مفصل حول أوضاع السجون وحملة التضامن مع الأسرى مطالبا الحاج ماهر الريس بالإعتناء بالموضوع على المستوى الإعلامي ومن جهة أخرى رحب الحاج ماهر الريس بالفكرة واعتبرها مشروعا قومياً لتفعيل قضية الأسرى على المستويين المحلي والدولي وأبدا تعاونه الكامل مع المنظمة شاكرا الجهود التي تبذلها المنظمة في خدمة قضية الأسرى ووقع على وثيقة التضامن مع الأسرى ....

 

ماهر الريس رئيس قناة فلسطين الفضائية

 

وأوعز لكافة الموظفين في قناة فلسطين الفضائية للمساهمة والتوقيع في وثيقة التضامن واستقبل الإخوة الموظفين واستقبل الإخوة الموظفين ومدراء الدوائر في قناة فلسطين الفضائية بترحاب شديد واعتبروها ضمن المهام الوطنية التي يبادر الإعلام الفلسطيني في تفعيلها مؤكدين أنهم مع الأسرى قلباً وقالبا ومطالبين مؤسسات حقوق الإنسان بالتدخل الفوري والعاجل للإفراج عن الأسرى دون شرط أو قيد أو تمييز .

 

 

ماجد أبو شمالة أمين سر جمعية الأسرى والمحررين يبارك حملة التواقيع

 

ماجد أبو شمالة أمين سر الجمعية

تلقى الأخ ماجد أبو شمالة أمين سر جمعية الأسرى والمحررين حسام خبر حملة التواقيع بترحاب شديد مشجعا الفكرة قائلاً انها حملة سوف تزيد من تحريك الشارع الفلسطيني والعربي والدولي نحو خطوات جيدة اتجاه قضية الأسرى معلناً تضامنه مع الحملة ودعمه الكامل لها وتحدث عن الأسرى داخل السجون بحزن وألم على أوضاعهم العصيبة التي يعيشونها وطالب جميع أبناء الشعب الفلسطيني والعربي التوقيع على وثيقة الحملة كعمل إنساني ووطني .

 

 

:: مسعود الراعي وكيل وزارة المواصلات يساهم بحملة التواقيع   :: 

 

 

مسعود الراعي وكيل وزارة المواصلات

ساهم الأخ مسعود الراعي ( وكيل وزارة المواصلات ) بحملة التواقيع التي تنظمها المنظمة معلنا انها خطوة جريئة من المنظمة وأنها سوف تساهم في تحريك الشارع الفلسطيني تجاه قضية الأسرى التي أصبحت محور اهتمامات المفاوض الفلسطيني متحدثاً عن وضع الأسرى الراهن في سجون الاحتلال بأنهم يعانون أوضاعاً سيئة للغاية وحرمان شديد من أبسط حقوقهم داعياً كل المؤسسات الدولية والمحلية للتدخل الفوري والعاجل للإفراج عن الأسرى .

 

عبد الحكيم عوض يشارك في حملة التواقيع

 

عبد الحكيم عوض يشارك في حملة التواقيع

 

التقى اليوم 18/12 وفد من منظمة أنصار الأسرى بالأخ / عبد الحكيم عوض رئيس منظمة الشبية الفتحاوية بمقر المنظمة ، قدم خلالها الوفد شرحاً وافياً عن حملة التواقيع وأهدافها وأبعادها مطالبين كل شرائح المجتمع للإنضمام لها ومن جانبه بارك عوض هذه الخطوة التضامنية الجديدة ووقع على الحملة معلناً استعداده للمساهمة في تفعيل هذه الحملة والمشاركة بها على كافة الصعد التي تعمل عليها منظمة الشبيبة الفتحاوية في جميع المناطق.

 

رئيس الاتحاد العام للمعاقين الفلسطينيين

 

 

رئيس الاتحاد العام للمعاقين الفلسطينيين

زار وفد من الاتحاد العام للمعاقين الفلسطينيين برئاسة الاخ عوني مطر مقر المنظمة الرئيسي التقى الإخوة في المنظمة الذين قدموا لهم شرحاً عن عمل وأوضاع المنظمة وتبادل الطرفان وجهات النظر بخصوص الأسرى وقد شرح الأخ محمد العربي عن حملة جمع التواقيع لضمان حرية الأسرى الذي أبدا الوفد الزائر انضمامه للحملة والمشاركة في هذه الحملة وناشد الأخ عوني مطر كافة شرائح المعاقين من أبناء الشعب الفلسطيني الى الانضمام الى كافة الفعاليات التضامنية مع الأسرى .

 

 

 

 

 

 

نادي أبناء الأسرى

آخر بيان

أخبار الأسرى اليومية

أحداث وصور

كاريكاتير
سجون ومعتقلات
الأسرى في أرقام
حوار وشخصية
برلمان الجيل الجديد
إصدارات المنظمة
أغاني وطنية
أضف إلى معلوماتك
 

 

.

جميع الحقوق محفوظة منظمة أنصار الأسرى 2004

www.ansarasra.org